لن تصدق ما طلبه مدرب إسبانيول من ميسي بعد أدائه الباهر أمام اسبانيول

المحرر

توجه مدرب إسبانيول لكرة القدم، كويكي سانشيز، بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه بغريمه التقليدي برشلونة، الأحد، إلى ميسي مهرولا طالبا قميصه.

وكشف سانشيز لاعب ريال مدريد السابق عن السبب وراء طلبه هذا بالقول: “ابني مشجع كبير لليونيل ميسي وكان قد طلب مني إحضار القميص قبل مباراة”.

وعن ميسي قال مدرب إسبانيول: “ليو لاعب لا يتحايل على الحكام، ولا يحتج، حتى إن تعرض للعرقلة فهو لا يقول أي شيء. إنه لاعب مثير. لا أعلم كم من قميص أحتفظ به في منزلي خاص بميسي، وذلك لأن ابني يشجع برسا، ودائما يطلب قميص ميسي”.

وأضاف المتحدث نفسه قائلا: “إنه قادر على تغيير مجريات اللقاء، وهو اللاعب الوحيد في العالم، الذي إذا اقترح عليه تسجيل “هاتريك” في كل مباراة، فإنه سينجح في ذلك”.

ومن جانبه قال مدرب برشلونة لويس إنريكي: “اليوم شاهدنا أداء رائعا من كل اللاعبين، وبالأخص ميسي، يجب الاستمتاع بمشاهدته، والجماهير محظوظة لأنها تشاهد ميسي كل 15 يوما في كامب نو”.

وجدير بالذكر أن برشلونة كان قد فاز على غريمه إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، خلال مباراة الديربي التي جرت بينهما الأحد على “ملعب كامب نو” لحساب الجولة 16 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى