والد “محسن فكري” يحضر لأشغال المجلس الإقليمي للبيجيدي بالحسيمة

المحرر متابعة

حضر علي فكري والد”محسن فكري” المعروف بشهيد الحكرة، لأشغال المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالحسيمة أمس.

و أفاد موقع البيجيدي بكونه عضو منتخب فيه، معتبرا أن مشاركته أضفت جوا خاصا على اللقاء، بحيث عبَّر الجميع عن ابتهاجهم من حضور الرجل الذي يحبه كل مناضلي الحزب بالمنطقة، بل كل أبناء الشعب المغربي، وفق ذات المصدر.

يشار أن عبد الإله بنكيران رئيس الحكومة المكلف قد صرح في وقت سابق أن والد فكري كان من الأعضاء الأوائل لحزب العدالة والتنمية.

و شهدت قضية محسن فكري تعبئة كبيرة من لدن المواطنين المغاربة، الذين عبروا عن غضبهم وامتعاضهم من الطريقة المهينة التي تم من خلالها التعامل معه، علاوة على تنديدهم بالشكل المسيء الذي قتل به.

و عرفت العديد من المدن المغربية مظاهرات واحتجاجات، للمطالبة بتحقيق العدالة والكشف عن الحقائق الخاصة بقضية”شهيد الحكرة” بالحسيمة.

يذكر أن فكري توفي محشورا في آلة ضغط خاصة بالنفايات، وذلك حينما كان يهم بإنقاذ بضاعته من السمك التي قام رجال سلطة برميها في شاحنة النفايات.

يشار أن المجلس الذي انعقد يوم الأحد 04 دجنبر بمقر الحزب بالحسيمة تحت شعار “العمل السياسي: رسالة، إلتزام، أمانة ومسؤولية”، قد صوت بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي وكذا على مشروعي البرنامج السنوي والميزانية لسنة 2017.

زر الذهاب إلى الأعلى