الغفولي:هذه حقيقة خلافي مع دنيا باطمة..و مشاركتي في The winner is لهذه الظروف الخاصة

نادية عماري

قال المغني المغربي الشاب زكرياء الغفولي إنه يتميز بأسلوب غنائي خاص به، كما ان صوته لا يشبه لأحد، علاوة على الأغاني التي يقدمها للجمهور والتي لا تشبه كذلك بقية الأعمال الموجودة على الساحة الفنية المغربية، متابعا أنه لا يقلد أحدا والدليل على كلامه كونه يقوم بتاليف وتلحين أغانيه كلها باستثناء”جبت الربحة” التي أصدرها مؤخرا.

و حول الانتقادات التي وجهت له بخصوص عتابه على الفنانين الذين لا يقومون بمشاركة أغانيه عبر وسائل الاتصال الاجتماعي، قال المتحدث أثناء استضافته ببرنامج” تغريدة” على القناة الأولى” تم سؤالي حول عدم مشاركة الفنانة دنيا باطمة لأغاني الخاصة بي رغم كونها صديقتي الوحيدة، وأجبت أنها حرة، والصحافة اختلقت المشاكل و جزمت بوجود خلاف بيني وبينها، كما تفاجأت حينما رفض إيهاب أمير ان يكون هناك اتصال هاتفي بيننا في لقاء إذاعي له، لكن بعدما تقابلت معه وضح لي الأمور”.

كما اعتبر الغفولي أن مشاركته ببرنامج المسابقات العربي The winner is لم تكن بهدف الطمع لكونه ليس هدفه،”غامرت بعملي كمراقب تدبير في شركة كبيرة باش ندير الفن، كان لدي ظروف والتزامات مالية مع بنوك، إضافة إلى مرض والدتي، لذلك اخترت ان أحصل على ذلك المبلغ المالي حينها لعلاجها، توفقت وبقيت في المرحلة النهائية تخوفا من الا يكون التصويت في صالحي رغم ايماني بفوزي”، يضيف الغفولي.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد