وساط: “عانيت من الاكتئاب لهذا السبب.. ولا زلت هيفاء المغربية”

نادية عماري

قالت الممثلة المغربية كريمة وساط إن فرصها في المشاركة في أعمال فنية بالمغرب تقلصت نوعا ما بعد إجرائها لعملية التخسيس التي خضعت لها مؤخرا، وأشارت بالقول”مانقولش الانتاجات ماكاينيش ربما ماعنديش الدور ديالي واصدقائي المنتجين مادايرينيش في برنامجهم”.

و أوضحت الكوميدية في تصريح تلفزي لبرنامج”تغريدة” على القناة الأولى أنها تغيرت شكلا، لكنها لا زالت كريمة وساط هيفاء المغربية الشعبية التي أحبها الجمهور المغربي.

و حول مشاركتها في الفيديو الكليب الذي أطلقه مؤخرا المغني الشاب زكرياء الغفولي، صرحت”زيد في المزيكا إضافة و شرف بالنسبة لي”.

و في جواب لها حول حالتها الصحية في الوقت الآني، أكدت أن الأمور على مايرام، خاصة أنها لا زالت تنتظر القيام بعملية جراحية أخرى، مفيدة بالقول بطريقة ساخرة”ولفت البنج وكنحس انني بخير”.

و لم تخف الممثلة أنها عانت في بداية الأمر من حالة اكتئاب، حيث بدأت تتحدث لوحدها أمام المرآة، خاصة بعد تغيير شكلها، لكن سرعان ما تحسنت حالتها النفسية لاحقا.

“باقة كنقلب على العريس وماتزوجتش، واتمنى ان احظى بأدوار في المستوى تنال إعجاب الجمهور وماشي أي دور”، تؤكد وساط بالقول.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد