من جديد.. أحيزون يبتر الصحراء عن مغربها

شهدت مدينة الداخلة مساء أمس السبت، إنقطاع تام لشبكة الانترنيت والاتصال بشكل كامل على بعض مدن الصحراء منها العيون وبوجدور والداخلة .

وتم إنقطاع  الانترنيت وشبكة الاتصال على  مدن الصحراء بشكل مفاجئ وبدون سابق إندار من شركات الاتصال، كما أن شركات الإتصال بالصحراء، لن توضح لحدود كتابة هذه الأسطر ما سبب هذا الإنقطاع المفاجئ والمتكرر .

وخلف هذه الانقطاع ردود فعل غاضبة من قبل ساكنة مدينة الداخلة وبعض الأقليم الجنوبية، متسائلين ما إن كانت هذه الشركة تضحك على زبنائها، او تلعب بمشاعرهم .

كما سخر سكان الأقاليم الجنوبية من الخدمات الرديئة التي تقدمها شركات الاتصال بالصحراء عامة وبمدينة الداخلة خاصة، معتبرين أن الشركات لن تقدم أي خدمة في المستوى المطلوب، كما أكدو أن الخدمات الجيدة تظهر فقط على   الإشهارات، أما في الواقع عكس ذالك .

وطالبت ساكنة مدينة الداخلة خصوصاً ومدن الأقاليم الجنوبية عموماً، شركات الاتصال المعنية بتقديم توضيح لكافة زبنائها، يوضح من خلاله سبب هذه الإنقطاعات المتكررة والمفاجئة، وكذا تقديم إعتدار لجميع المواطنين المشتركين لديها، كما طالبو شركات الاتصال بتقديم الخدمات المتفق عليها في العقود المبرمة بينهم وبين والشركة، فقط .

يشار، أنه ليست المرة الأولى التي يعزل فيها “أحيزون” الصحراء عن مغربها، فقد سبق مؤخراً إنقطاع شبكة الاتصال والانترنيت بشكل كامل على مدن الأقاليم الجنوبية للمملكة جراء فيضانات وادي الساقية الحمراء، ما تسبب في عزل الأقاليم الجنوبية للمملكة عن المغرب والعالم .

تعليق واحد

  1. انا بقاو فيا غير التقنيين مساكن خدموا السبت و الاحد فالشتا باش يعوضو الكابلات لي تشفرات من تزنيت

زر الذهاب إلى الأعلى