عسكريون مغاربة يقدمون عروضا احتفالية بالإمارات

مثل الأمير مولاي رشيد الملك محمد السادس، اليوم الجمعة بأبوظبي، في احتفال دولة الإمارات العربية المتحدة، بيومها الوطني الخامس والأربعين.

هذا الاحتفال الذي حضره، على الخصوص، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، والشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأولياء العهود، وعدد من رؤساء الدول، تميز بتقديم عروض تراثية وفنية تمثل جانبا من تاريخ الامارات، واستعراضات لعناصر من مختلف القوات المسلحة الإماراتية.

وتميز العرض العسكري، الذي نظم بهذه المناسبة، بمشاركة دورية جوية من طائرات “إف 16” التابعة للقوات الملكية الجوية، والمتواجدة بدولة الإمارات العربية المتحدة في إطار الائتلاف الدولي لمحاربة الإرهاب، وذلك بتعليمات من الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، واستجابة لدعوة من سلطات دولة الإمارات.

تجدر الإشارة إلى أن بعثة تابعة للواء الأول للمشاة المظليين تشارك بدورها في احتفالات دولة الإمارات العربية بذكرى عيدها الوطني الخامس والأربعين، من خلال حضورها في فعاليات مهرجان الشيخ زايد التراثي 2016 ، الذي بدأت فعالياته اليوم في منطقة الوثبة بأبوظبي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى