الزايدي: لست فنانة نمطية..”وهادي هي الخطة ديالي”

نادية عماري

قالت المغنية المغربية لمياء الزايدي إنها ليست فنانة نمطية فيما يخص اختيار وأداء الأغاني التي تقدمها لمحبيها ومعجبيها من الجمهور المغربي.

و أوضحت الزايدي أثناء استضافتها ببرنامج”صباحيات دوزيم” الذي يبث على القناة الثانية أنها تعتزم في كل مرة أداء لون غنائي مختلف لكي تحرص على تلبية كل الأذواق الفنية للمتلقي المغربي، مشيرة بالقول”وهادي هي الخطة ديالي”.

و عرفت لمياء الزايدي من خلال برنامج المسابقات الغنائية استوديو دوزيم قبل أن نتتقل لبيروت للمشاركة في برنامج”ذو فويس”، والذي يضم مطربين عرب في لجنة تحكيمه، ويعتمد على تقييم الأصوات المشاركة قبل الاعتماد على المظهر والشكل.

كما تألقت بأدائها لأغنية اسمعوني ل وردة الجزائرية في البرايم النهائي من برنامج ستوديو دوزيم . وهي الفائزة بجائزة استوديو 2m في صنف الأغنية العربية ببلدها المغرب.وهو من أضخم البرامج لإكتشاف الأصوات بالمغرب العربي وكذا شمال أفريقيا.

غنت مع العمالقة أمثال أصالة نصري، وقد جعلت المطرب التونسي صابر الرباعي يقف لها وتنال اعجاب الجميع في برنامج احلى صوت ذا فويس نظرا لخامة صوتها القوية المميزة.

و صرحت الفنانة أنها رفضت في كثير من المناسبات هجرتها للمشرق، معتبرة انها تفضل أن تكمل مسيرتها الفنية في بلدها الأصل المغرب.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد