رسالة الى الياس العماري: من بنى ثروة في مدة قياسية بامكانه أن يبني وطنا في اربعة ايام “فيديو”

المحرر الرباط

 

في كلمة مصورة نشرتها صفحة حزب الاصالة و المعاصرة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، قال الامين العام لهذا الحزب، الياس العماري، أن البناء لا يتم في خمس او ست سنوات، و هي نفس التصريحات التي سنستعملها من اجل طرح عدد من الاسئلة على السيد الياس لعلنا نهتدي لاجوبة و لو من حارس مقر الاصالة و المعاصرة، طالما ان الياس و من معه لا يعترف سوى ببعض المنابر التي يوزع عليها الاشهارات كما يحلو له، و يوصي بها خيرا عند باقي المستشهرين.

 

سيدي المحترم الياس العماري، بما ان البناء لا يتم في خمي أو ست سنوات، هل بامكانكم أن تشرحوا لنا كيف بنيتم ثروتكم في اقل من هذه المدة؟ و كيف تمكنتم من الوصول الى الامانة العامة لحزب الاصالة و المعاصرة في اقل من ست سنوات، و انتم من كنتم تائهون بين غرف الطلبة عندما كان المخزن يبحث عنكم؟؟

 

سيدي المحترم، هل لكم أن تدلنا عن الكيفية التي تم من خلالها بناء حزب الاصالة و المعاصرة و جعله يحتل المرتبة الثانية في الانتخابات، رغم أنه احدث حزب “ضخم” يتم انشاؤه في المغرب، و كيف بنيتم هاته الصورة التي مكنتكم من استغلال طائرة دون ترخيص، في مدة لم تتجاوز الست سنوات.

 

و بما أن البناء لا يتم في خمس أو ست سنوات سيدي الياس، هل لنا أن نعرف كيف بنيتم مؤسسة اعلامية بالملايير، و بنيتم مكانا لجرائدها الورقية على متن طائرات لارام، رغم أنها تاسست في أقل من سنة، و كيف بنيتم منزلا فخما في الرباط، و بنيتم ماستر ثم دكتوراه، و كيف بنيتم سيارات فارهة و عيشة هنية؟ هل لنا أن نعرف سيدي الرئيس؟ هل لنا أن نعرف أم البناء يخص الوطن و المال العام فقط؟؟؟

 

[vid id=”694452640710229″ source=”facebook”]

زر الذهاب إلى الأعلى