هذا ما قررته النيابة العامة بإبتدائية إمنتانوت في حق الطالبة الجامعية وعشيقها المتلبسين بالفساد

المحرر متابعة

 

قررت النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، اليوم الجمعة 25 نونبر، إطلاق سراح الطالبة الجامعية وعشيقها “الشيفور”، ومتابعتهما في حالة سراح بعد تقديمهما من طرف درك سيدي المختار في حالة اعتقال، وذلك بعد الإستماع إليهما في محضر قانوني في إطار تعميق البحث وتكييف مسطرة المتابعة.

 
وبحسب مصادرنا، فقد تقررت متابعتهما في حالة سراح وتحديد موعد محاكمتهما خلال بداية شهر دجنبر المقبل، بعد اعترافات الطالبة كون عشيقها خطيبها وهما بصدد عقد قرانهما، ونظرا كذلك لعدم سوابفهما الفضائية ومتابعة الطالبة لدروسها الجامعية كونها مقبلة على اجتياز امتحانات نيل شهادة الإجازة، والتزامهاما بعقد زواجهما قبل انطلاق محاكمتهما.

 
هذا و ألقت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بسيدي المختار، مساء يوم الأربعاء 23 نونبر، القبض على طالبة جامعية تماس الجنس رفقة عشيقها العشريني داخل شاحنة من الحجم الكبير، في وضع مخل بالحياء، بالقرب من محطة “الطاكسيات” بمركز جماعة سيدي المختار.

 
وأفادت مصادرنا، أن العناصر الدركية توصلت بإخبارية مفادها أن سائقا قام بركن شاحنته بساحة الحفلات القريبة من محطة سيارات الأجرة، وشرع في ممارسة الجنس مع عشيقته، ليتم بعدها الإنتقال إلى عين المكان، حيث تم ضبط السائق العازب والمنحدر من مدينة كلميم والبالغ 28 سنة في حالة تلبس، يمارس الرذيلة مع عشيقته العازية والبالغة من العمر 22 سنة مزدادة بمدينة كلميم، وتتابع دراستها الجامعية بمدينة أكادير.

 
هذا واقتبد المتهمين إلى مركز الدرك الملكي بسيدي المختار، من أجل الإستماع إليهما في محضر قانوني وفق المنسوب، ووضعهما رهن الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، قبل إحالتهما على أنظارها قبل انطلاق محاكمتهما.

 

عن شيشاوة اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى