الدكيك..أنا مع بلدي ولم يبق لي شيء لأبحث عن تحقيقه خارج المغرب

أكد هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل الصالات أنه لا ينوي مغادرة منصبه في الوقت الحالي لتدريب فريق آخر.

وقال الدكيك في حوار أجراه مع صحيفة تيل سبورت ردا على سؤال حول تلقيه عروض للتدريب خارج المغرب:”أنا سعيد بما أعيشه حاليا رفقة المنتخب الوطني المغربي للفوتسال،ولو كنت أفكر في هاته التفاصيل وأيضا العروض التي تصلني لغادرت المجموعة منذ زمان”.

وأضاف مدرب الفوتسال:”أعتقد بأن الحديث في مثل هذه الأمور هو جحود تجاه جامعة الكرة التي دعمتني في مشروعي، وأيضا للناس المحيطين بي خاصة بعد المساندة التي قدموها لي للوصول رفقة أسود الفوتسال إلى الريادة الإفريقية والعربية وأيضا المشاركة في كأس العالم لرابع مرة تواليا”.

وتابع الدكيك:”هذا الحب لن أجده في مكان آخر مهما فعلت، فأنا مع بلدي، والملك يهنئني على ما نقوم به كمجموعة، لم يبق لي شيء لأبحث عن تحقيقه خارج المغرب، وأنا دائما أتفادى الدخول في هاته النقاشات والعروض، وأؤكد أنني لن أغادر مهمتي إلا إن طلب مني الرحيل”.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد