العمراني: لا يوجد ما يدعو لتنقل بنكيران لمقر رئاسة الحكومة.. وهذه حقيقة صورته على سريره متحدثا بالهاتف

المحرر متابعة

اعتبر سليمان العمراني، نائب الأمين العام للبيجيدي أن بنكيران رئيس لحكومة تصريف الأعمال، وبالتالي قد لا يوجد ما يدعو لتنقله لمقر رئاسة الحكومة إلا إذا تعلق الأمر برئاسة المجلس الحكومي مثلا، مضيفا أنه يخرج من بيته كلما استدعى الأمر ذلك كما وقع السبت الماضي لما ترأس الهيئة التنفيذية لمؤسسة منتخبي العدالة والتنمية، وانتقل يومه الثلاثاء لرئاسة اجتماع الأمانة العامة.

و أضاف العمراني في تصريح لموقع الحزب معلقا على تداول إحدى الصور لبنكيران أنها صورة قديمة ولا علاقة لها بالسياق، مؤكدا على النية المغرضة لمن وراء استدعاء هذه الصورة اليوم للإيحاء بوجود أزمة لا توجد إلا في مخيالهم، وأن مثل هذه الأساليب والمناورات التي تنتمي لمنطق عرقلة تشكيل الأغلبية لن تجدي نفعا، وفق تعبيره.

و تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلى صفحات بعض الجرائد في عددها لليوم الأربعاء، صورة لرئيس الحكومة المكلف، تظهره على سريره في غرفة نومه متحدثا في الهاتف.

كما أضاف بالقول”واهم جدا من يتصور أن الأساليب الدنيئة قادرة على إهانة عبد الإله بنكيران أو النيل من عزيمته أو إصابته باليأس والإحباط”، مبرزا أنه “يعيش حياته اليومية بشكل طبيعي ويمارس مهامه ويستقبل ضيوفه وزعماء الأحزاب السياسية والوزراء ومسؤولي وأعضاء حزبه ومحبيه وعموم زواره بشكل عاد جدا”.

زر الذهاب إلى الأعلى