خلفا لبلماضي..الاتحاد الجزائري يتصل بمدرب موريتاني لتدريب المنتخب الجزائري

ذكرت تقارير إعلامية أن الاتحاد الجزائري يبحث عن بديل للمدرب السابق للمنتخب الجزائري جمال بلماضي، وقد أعد الاتحاد في هذا الشأن لائحة تشمل عدة أسماء ومن بينها مدرب المنتخب الموريتاني أمير عبدو.

ووفق ذات المصادر فقد تلقى وكيل أعمال المدرب أمير عبدو  اتصالاً من أحد المسؤولين في الاتحاد الجزائري لكرة القدم الذي استفسر عن وضعية هذا المدرب مع المنتخب الموريتاني، مؤكدا أنه يدخل في قائمة طويلة من المرشحين لخلافة جمال بلماضي لكن دون وجود مفاوضات متقدمة بين الطرفين، حتى الآن، علما أن وكيل أعمال أمير عبدو فرنسي الجنسية.

وكان جمال بلماضي قد استقال من منصبه عقب الهزيمة أمام موريتانيا، وخروج “محاربي الصحراء” من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا الجارية بكوت ديفوار.

ونقلت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية عن مصدر “رسمي”، إن بلماضي “أعلن عن استقالته للاعبين بغرفة تغيير الملابس عقب هزيمة التشكيلة الوطنية مساء أمس الثلاثاء، أمام موريتانيا (0-1) بملعب السلام ببواكي بكوت ديفوار”.

وأضافت الوكالة أن بلماضي “حرص على تحية لاعبيه واحدًا تلو الآخر بعد فشله في تأهيل الخضر إلى الدور الثاني لهذه المسابقة للمرة الثانية على التوالي، بعد نسخة 2021 التي نظمت في الكاميرون”.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد