بالفيديو: عائد الى ارض الوطن يصف المغاربة باليهود

المحرر الرباط

 

يتداول عدد من الموالين لجبهة البوليساريو، شريطا التقط بمدينة الرباط، لأحد العئدين الى ارض الوطن، و هو يصف المغاربة باليهود، و بأبشع النعوث، معبرا عن ندمه على العودة من مخيمات تيندوف، و داعيا المحتجزين هناك الى عدم العودة.

 

المعني بالامر و حسب مصادر المحرر، استفاد قبل سنوات من تعويضات مغرية، أهدرها على بنات الليل بمدينة اكادير، ثم عاد الى الرباط قبل سنوات من اجل طلب المزيد، غير أن عدم الاستجابة لمطالبه، جعله يظهر على حقيقته و يكشر على انيابه، كما هو الحال بالنسبة للعديد من العائدين، الذين الفوا الاستفادة من اموال الشعب دون وجه حق.

 

و رغم أنه ينتمي لمنطقة لا تدخل في مجال المناطق المنازع عليها، الا أن المعني بالامر صار يشب و يشتم المغاربة يمينا و شمالا، في منظر مقزز، يدل على أن الريع الذي أطلقته الدولة في وقت سابق لصالح العائدين، استغل في خطة انفصالية من اجل استنزاف صناديق الدولة ليس الا، في وقت تعتبر فيه عودة هؤلاء، و قبول المغرب بهم، اكبر خير يمكن للدولة أن تصنعها معهم.

 

[vid id=”566794800188759″ source=”facebook”]

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد