صحيفة..مانشستر يونايتد متردد في شراء عقد سفيان أمرابط

لم يحسم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قراره بخصوص شراء عقد المغربي سفيان أمرابط من فريق فيورنتينا الإيطالي، الذي انضم إليه على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وأشارت صحيفة “ديلي مايل” البريطانية أن مانشستر أصبح متردداً في شراء العقد بشكل نهائي، وذلك بعد أن برزت لديه عديد الخيارات البديلة في وسط الميدان من مواهب النادي، مثل كوبي ماينو، الذي يتألق في المباريات الأخيرة.

وأضافت الصحيفة أن ضمّ أمرابط بشكل نهائي سيكلف الفريق دفع مبلغٍ إضافي إلى النادي الإيطالي قيمته 17 مليون جنيه إسترليني، في وقت يمكن للنادي أن يستفيد من قدرات كوبي ماينو، الذي فاز بثقة المدرب إيريك تين هاغ.

وأوضحت الصحيفة أن أمرابط لم ينسجم بعد مع خصوصية الدوري الإنجليزي، ولا يقدم المستويات التي تضمن له الاستمرار لاعباً أساسياً في الفريق خلال المرحلة القادمة.

كما أشارت الصحيفة إلى أن تشكيلة مانشستر لا تعرف الاستقرار منذ بداية الموسم، وذلك أن المدرب تين هاغ يغير تركيبة وسط الميدان من لقاء إلى آخر، ويبحث عن إيجاد الحلول باستمرار مع ضعف أداء البرازيلي كاسيميرو.

وخلصت الصحيفة إلى أن مانشستر قد يقرر عدم شراء عقد أمرابط، ويفضل الاعتماد على كوبي ماينو ولاعبين آخرين من الشباب.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد