علاقة هاري ورنالدو تعود إلى الواجهة بعد “اعتراف” رونالدو بأنه “مثلي”

عادت “العلاقة المثلية” المشتبه فيها بين المغربي بادر هاري، بطل العلم في بطولة الكي واي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف فريق ريال مدريد الإسباني، لتشعل من جديد مختلف المنابر الإعلامية الأوربية، عامة، والإسبانية، على وجه الخصوص، بعد “اعتراف” رونالد بأنه “شاذ”، حسب ما نقلته، اليوم الاثنين، الإذاعة الإسبانية “كوبي”.

 

هذا المعطى الجديد، حسب مصادر إسبانية، يضع رونالدو وهاري في “قفص الاتهام”، لاسيما وأن الصديقين نفيا في أكثر من مرة وجود أي علاقة مثلية بينهما، كما ذهبت إلى ذلك صحيفة “الصن” البريطانية التي كانت السباقة لنشر هذا “الخبر الإشاعة”، كما يذهب إلى ذلك مقربون من بدر هاري.

وتأتي هذه الضجة الإعلامية الجديد بعد مباراة دربي مدريد التي جمعت، يوم أول السبت، بين فريق ريال مدريد وأتليتيكو مدريد والتي انتهب بفوز أصدقاء رونالدو بـ3 أهداف مقابل لاشيء. لكن المثير في المباراة هو المشادة الكلامية التي وقعت بين رونادو ومهاجم اتليتيكو “كوكي”، إذ عمد هذا الأخير إلى وصف رونالد بـ”الشاذ”، قبل أن يرد عليه رونالدو بـ”قنبلة” كانت تنظرها الصحافة قائلا:”نعم، أنا شاذ، لكن لدي أموال طائلة يا لقيط”، في إشارة منه إلى أنه لا يهتم إلى كلام الآخرين مادام واحدا من أغنى لاعبي كرة القدم.

هذا، وكانت الصحافة الإسبانية أشارت إلى إمكانية وجود علاقة عاطفية بين هاري ورونالدو نظرا للزيارات المتكررة النجم البرتغالي إلى مدينة مراكش للالتقاء بصديقه هاري، خاصة مع نشر صور لهما تعبر عن مدى الانسجام الكبير بينهما.

زر الذهاب إلى الأعلى