المحكمة العليا الكندية تصدم الملاكم الفاشل والمرتزق التافه زكريا المومني

صدم القضاء الكندي الملاكم الفاشل والمرتزق التافه زكريا المومني، بعدما أصدرت المحكمة العليا الكندية، المنعقدة في مونتريال، حكما في 27 يوليوز 2023 بإدانته.

وقضت المحكمة السالفة الذكر على المرتزق المومني بدفع 30 ألف دولار كندي للسيد رشيد نجاحي، المدير العام لمجموعة أطلس الإعلامية، كتعويض عن الأضرار الناجمة عن الاتهامات الواهية التي وجهها له أمام الملأ خلال فعاليات الدورة السابعة لمهرجان مونتريال المغربي (عيد العرش) يوم 29 يوليو 2022.

وكان زكريا المومني قد اقتحم الاحتفال وأطلق عبارات مسيئة واتهامات للمغاربة الحاضرين والمشاركين.

وأمرت المحكمة العليا في كندا زكريا المومني بدفع مبلغ 20 ألف دولار للسيد رشيد نجاحي مقابل الأضرار التي لحقت بالسمعة و10 آلاف دولار كتعويضات تأديبية.

 

ويأتي هذا الحكم الذي أصدره القضاء الكندي لينضاف إلى السجل العدلي الحافل بالسوابق القضائية في التشهير للمسمى المومني.

وهذه ليست سوى البداية وإن غدا لناظره لقريب، وسيلقى المومني وزملاؤه في الخيانة والنصب والإحتيال عقوباتهم المستحقة بمقتضى القوانين، ويصبحون عبرة لمن لا يعتبر، وما تطاولهم على الدولة المغربية ومؤسساتها ورموزها ورفعهم لسقف الافتراء والكذب والاكثار من السب والقذف والتهديد المتواصل إلا كرقصات الديك المدبوح الذي يحتضر…

 

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد