حضور أمني مكثف في شوارع الرباط لتأمين نهائي كأس أمم إفريقيا لأقل من 23

شهدت شوارع مدينة الرباط، منذ صباح يومه السبت، حضورا أمنيا كبيرا، لتأمين نهائي كأس أمم إفريقيا لأقل من 23.

ويحتضن المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، مساء اليوم  السبت، مباراة النهائي بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره المصري.

وعاينت المحرر حضورا للعناصر الأمنية بمختلف تلاوينها في كل مداخل وشوارع مدينة الرباط، بالإضافة إلى جنبات المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله الذي سيحتضن المباراة.

وفي إطار استعدادات سلطات الرباط لتأمين النهائي، قررت جماعة الرباط، منع السير والجولان ، ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال من يومه السبت، وحتى الحادية عشرة والنصف، وذلك بمناسبة المباراة النهائية لكأس أمم أفريقيا لأقل من 23 سنة، والتي ستجمع بين المنتخب المغربي ونظيره المصري.
وجاء في الفصل الأول من القرار أنه يمنع السير والجولان على جميع وسائل النقل يوم السبت 8 يوليوز ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال إلى غاية الساعة الحادية عشر والنصف ليلا، وذلك بالطريق الوطنية رقم 1 بالمقطع الممتد من محول بني مطاع إلى محول الطريق السيار الرباط الدار البيضاء، بالنسبة للسيارات المتوجهة من مدينة الرباط إلى تمارة في الاتجاهين.

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد