الدولي المغربي بوشواري.. عندما تعشق بلدك ستلبي الدعوة من القلب

من المنتظر أن يعقد مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي، سلسلة من الاجتماعات مع مدرب المنتخب الأولمبي، عصام الشرعي، من أجل التشاور بشأن أسماء اللاعبين الذين يحضرون مع “أسود الأطلس”، وسيُلحَقون بصفوف منتخب المغرب تحت 23 سنة، الذي سيخوض نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، التي يستضيفها المغرب في الفترة ما بين 24 يونيو و8 يوليوز المقبل.

ومن بين العناصر التي تحضر مع المنتخب الوطني الأول، وينتظر أن تلعب في الفترة المقبلة مع الأولمبي، نجم نادي سانت إتيان الفرنسي، بنجامين بوشواري، الذي عبّر  في تصريح لصحيفة”العربي الجديد”، الجمعة، عن سعادته بتمثيل المنتخب المغربي، وأن ليس هناك أي فرق من وجهة نظره في اللعب لـ”أسود الأطلس” ومنتخب أقل من 23 سنة.

وفي هذا الإطار، قال بوشواري: “لا فرق بالنسبة إليّ بين اللعب للمنتخب المغربي الأول والأولمبي، فكأس أفريقيا تحت 23 سنة على الأبواب، وأي لاعب يُستدعى من المنتخب الأول للعب مع الأولمبي يجب أن يكون حاضراً، عندما تعشق بلدك يكون ذلك نابعاً من القلب”.

وتابع بوشواري: “أكون دوماً سعيداً عندما أحمل قميص المنتخب المغربي، ومثلما حضرت في آخر معسكر تدريبي مع كتيبة المدرب وليد الركراكي، سألبي دوماً دعوة المنتخب المغربي الأولمبي”.

وختم حديثه بالقول: “أسعى دوماً لتطوير مؤهلاتي في الدوري الفرنسي، وهدفي إسعاد الجماهير المغربية دوماً بتقديم أداء في مستوى تطلعاتها، سواء عندما يتعلق الأمر في المناسبات التي أحمل فيها قميص المنتخب أو برفقة فريقي سانت إتيان”.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد