السعودية تخطط لخطف وليد الركراكي بعقد ضخم

أفادت صحيفة “فوت 01” الفرنسية أن المملكة العربية السعودية مستعدة لتعرض عقدًا ضخمًا على المدرب المغربي وليد الركراكي لإقناعه لمغادرة المغرب وتدريب الأخضر السعودي بعد استقالة الفرنسي هرفي رونار.

وتضيف الصحيفة أنه وباستثناء حدوث المفاجأة، لن يتخلى الركراكي عن تدريب أسود الأطلس خصوصا بعد الأداء التاريخي في مونديال قطر، فهو  يركز حاليا على كأس الأمم الأفريقية 2023.

وفي سياق متصل، رشح برنامج ” أكشن مع وليد” الذي يقدمه الإعلامي السعودي وليد الفراج على قناة ” إم بي سي”، اسم وليد الركراكي لتدريب المنتخب السعودي.

واقتُرِح اسم الركراكي بالتزامن مع إنهاء المدرب الفرنسي هيرفي رونار لمهامه على رأس الطاقم الفني للمنتخب السعودي الأول، رغبة منه في عدم إكمال المدة المتبقية من عقده رفقتهم، مُلبيا نداء بلده بتدريب المنتخب الفرنسي النسوي لكرة القدم.
واقترحت الصفحة الرسمية لبرنامج ” أكشن مع وليد” عشرة أسماء لمدربين كبار لخلافة رحيل رونار، على رأسهم مدرب أسود الأطلس وليد الركراكي.

 

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد