الركراكي يستدعي نصير مزراوي لمباراة البرازيل وبيرو

على بعد أيام قليلة من إعلان المدرب وليد الركراكي، قائمة المنتخب المغربي، التي ستواجه ودياً منتخبي البرازيل وبيرو، في 25 و28 مارس، كشفت تقارير إعلامية عن تواجد نصير مزراوي نجم بايرن مينونخ الألماني على لائحة الأسود المستدعاة.

صحيفة “العربي الجديد”،  قالت إنها حصلت على معلومات من مصدر مقرب من المدرب الركراكي، أكد من خلالها بأن المدير الفني، يتجه لدعوة نصير مزراوي ، الذي عاد مؤخراً لتدريبات فريقه “البافاري”، بعدما كان قد تعرض لإصابة على مستوى غشاء القلب، تسبب بها فيروس كورونا.

وأفاد مصدر من داخل الجهاز التدريبي لأسود الأطلس، في حديثه لـ” العربي الجديد”، بأن المدرب وليد الركراكي، يريد منح كامل الثقة في النفس، للاعب مزراوي، من خلال دعوته لعرين “أسود الأطلس” في الفترة الحالية، حتى يتسنى له، العودة متوهجاً في منافسات الدوري الألماني، ودوري أبطال أوروبا، وهو الذي عانى نفسياً في الفترة الماضية، لا سيما وأن ابتعاده عن الملاعب جاء في وقت حساس.

وحرص وليد الركراكي، على التواصل مع نصير مزراوي هاتفياً، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، وبمجرد عودته لتدريبات بايرن ميونيخ الألماني، عبر المدير الفني لمنتخب المغرب لمساعديه رشيد بن محمود وغريب أمزين عن سعادته الكبيرة، ورغبته في مشاهدة المدافع بقميص “أسود الأطلس”، وهو الذي تفانى في خدمته خلال حضوره بنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

زر الذهاب إلى الأعلى