رونالدو يرسم الطريق لميسي لتحسين تعاقده مع برشلونة

المحرر متابعة

حصل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو على تعاقد جديد مع ناديه ريال مدريد الأسباني لا يمنح إلا إلى “كبار النجوم”، ليرسم بطريقة أو بأخرى ملامح هذا السبيل أمام غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يستعد لتجديد تعاقده خلال الأسابيع القليلة المقبلة مقابل مبلغ من المال، يتوقع أن يصل إلى رقم قياسي من ملايين الدولارات.

ويتنافس كلا اللاعبين مع بعضهما البعض في جميع النواحي، داخل وخارج الملعب، وفي الوقت، الذي تتصاعد فيه حدة الصراع على حصد الكرة الذهبية، تتجلى بقوة مواجهة أخرى بين أروقة المكاتب، يسعى خلالها اللاعبان لكي يكون كل منهما الأعلى أجرا في العالم.

وفي الواقع، لا يوجد أي لاعب أعلى دخلا في الوقت الراهن من كريستيانو رونالدو إذا ما أضفنا القيمة المادية لعقود الإعلانات والدعاية.

ومدد النجم البرتغالي هذا الأسبوع تعاقده مع ريال مدريد حتى 2021، حيث سيكمل حينها عامه الـ 36، مقابل 21 مليون يورو سنويا (23 مليون دولار)، حسبما كشفت الصحافة الأسبانية.

وأكدت صحيفة “ماركا الأسبانية” أن نجم المنتخب البرتغالي سيحصل من عقود الدعاية لشركة “نايكي” للملابس الرياضية على دخل مساو لقيمة عقده الجديد مع النادي الملكي.

وقالت الصحيفة الأسبانية: “لا يساورهم شك بأنهم عقدوا صفقة مربحة مع كريستيانو، ولهذا اتخذ القرار بأن يكون العقد بين اللاعب والعلامة التجارية مدى الحياة، وهو ما لم يحدث سوى مع مايكل جوردان (لاعب السلة الأمريكي)”.

والآن تتجه الأنظار إلى ميسي، الذي يتوقع أن يحسن من شروط تعاقده مع برشلونة قبل نهاية العام الجاري، ولكن هل سيتمكن من التفوق على كريستيانو رونالدو؟، ليحصل بذلك على أفضل عقد له مع برشلونة منذ ظهوره الأول مع هذا النادي قبل 11 عاما.

زر الذهاب إلى الأعلى