ليدز يونايتد الإنجليزي يتقدم على نابولي الإيطالي في سباق التعاقد مع أوناحي

تقدم فريق ليدز يونايتد الإنجليزي بخطوة مهمة على نابولي الإيطالي، في سباق التعاقد مع نجم المنتخب الوطني المغربي، عز الدين أوناحي، لاعب نادي آنجي الفرنسي.

وكشفت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية أن مسؤولي ليدز مروا إلى السرعة القصوى وتقدموا بعرض قيمته 25 مليون يورو، لفريق آنجي، للتعاقد مع أوناحي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهو نفس العرض الذي تقدم به نابولي الإيطالي.

ويكمن الفرق، حسب الصحيفة البريطانية، في الراتب السنوي المخصص للاعب المغربي، إذ اقترح فريق ليدز على أوناحي راتبا يصل إلى 2.5 مليون أورو، مع إمكانية الرفع من قيمته في المواسم الموالية، بينما اقترح نابولي على اللاعب المغربي راتبا سنويا لا يتجاوز 1.5 مليون أورو.

وأوضحت “دايلي ميل” أن مطالب فريق آنجي الفرنسي تبدو مرتفعة، قياسيا بما قدمه ليدز، إذ طالب الفريق الفرنسي بـ 39 مليون جنيه إسترليني (أي ما يعادل 44 مليون أورو)، مقابل تسريح نجمه المغربي.

ويحاول نابولي إغراء آنجي، بإعارة أوناحي مباشرة بعد التعاقد معه في يناير الجاري، إلى فريقه الحالي إلى نهاية الموسم الجاري، قصد مساعدته على تفادي النزول إلى دوري الدرجة الثانية، على أن يطير إلى إيطاليا الصيف المقبل.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد