إبراهيموفيتش..كنت أعرف أن المنتخب المغربي بارع قبل كأس العالم

أكد الأسطورة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أن وصول المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر “مفاجأة سارة” للجماهير حول العالم.

وعن رأيه في المسيرة التاريخية للمغرب بالمونديال قبل مواجهة فرنسا حاملة اللقب في نصف النهائي، قال زلاتان : في مقابلة مع “العربي الجديد”، “لا أعتقد أن مستوى المغرب كان مفاجئاً، لأنني كنت أعرف أن هذا المنتخب بارع قبل كأس العالم، وفي كأس العالم أي شيء قد يحدث، لكن الوصول لنصف النهائي ربما يكون مفاجأة بعض الشيء، لكنه فريق جيد”.

وأضاف نجم ميلان الحالي وإنتر ويوفنتوس وأياكس وباريس سان جيرمان سابقاً: “أعتقد أن هذه المفاجأة من المغرب أحبتها الجماهير حول العالم واستمتعت بها وتريد حدوث مثل هذه المفاجآت لاكتساب أدرينالين زائد، لأنه ليس من الممتع أن يفوز المرشحون دائماً، تكون مثل مسابقات الدوري المحلية، لكن عندما يحقق فريق مفاجأة يكون الشعور مختلفاً”.

وواصل قائد السويد التي أخفقت في التأهل لنهائيات قطر: “لنرى ما إن كان المغرب سيصل للنهائي، فرنسا ليست سهلة، إنه منتخب رائع وفاز بكأس العالم الماضية بعناصر شابة أصبحت أكثر نضجاً الآن، إنه منتخب قوي. لا أعتقد أن تأهل كرواتيا لنصف النهائي مفاجأة أيضاً، بلغوا النهائي في النسخة الماضية، لكن أعتقد أنه معروف بالفعل من سيفوز، تعرفون ماذا أقصد”، في إشارة ربما إلى الأرجنتين وقائدها ليونيل ميسي.

 

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد