سلطات مشغولة مع “كوب22”..و فيديو جديد لمقاتلي البوليساريو على شواطيء المحيط الأطلسي وقوات عسكرية موريتانية تدخل “الكويرة”

تداولت وسائل إعلامية تابعة لجبهة البوليسياريو، فيديو جديد يوضح دخول بعض مقاتلي الجبهة إلى المحيظ الأطلسي بمنطقة الكويرة.

 

وجاء في الفيديو أحد المقاتلين وهو يعبر بقوله: “هذو اولاد الصحراء عند المحيط، وهذا اياك ماهو شيء مزيف والا مخلط والا مجلط ، كيف قالو القوم، هذا اباش يوضاح عن اولاد الصحراويات افمحيطهم والموج يخبطهم من قد ذا، اللي ابقى واللي اكره، هذا هو غايتنا وذي هي مهمتنا، والعاطي شيء رب العزة، وتوكلنا علىtd الله”.

 

يشار إلى أن وسائل إعلامية تابعة لجبهة البوليساريو، قد قامت بنشر في أول مرة لها صور لمقاتلين تابعين لجبهة البوليسياريو على شواط االمحيط الأطلسي بالكويرة، إلا أنه تم تكذيبها، بعدها قامت وسائل الإعلام نفسها بنشر فيديو يوضح دخول المقاتلين، وهاهيا الآن تنشر من جديد فيديو يوضح ويؤكد ذالك.

 

قي ذات السياق، تداولت  مواقع إخبارية موريتانية، مؤحراً، صوراً قيل أنها لقائد الأركان المساعد “حنن ولد حنن” وهو يتفقد عناصر الجيش التي عبرت إلى منطقة لكويرة المتنازع عليها.

 

كما أضافت المصادر ذاتها، أن زيارة هذا المسؤول العكسكريإلى منطقة لكويرة تأتي بعد أيام قليلة من نشر صور لمسلحين تابعين لجبهة البوليساريو قبالة شاطئ الأطلسي بـ “لكويرة”، بالرغم من كون المنطقة تبقى تحت السيطرة العسكرية الموريتانية.

 

الجدير بالذكر أن هذه الأخبار تروج  في ضل  غياب رد رسمي مغربي حول التواجد العسكري لمقاتلي الجبهة بالمنطقة المذكورة.

 

[vid id=”q3zT0d2vBjM” source=”youtube”]

زر الذهاب إلى الأعلى