الادارة العامة للامن الوطني تفاجئ عناصرها بهذا القرار

المحرر الرباط

قررت الدوائر العليا داخل الادارة العامة للامن الوطني، صرف تعويض مالي لفائدة مختلف العناصر التابعة لها، و ذلك سيرا على نهج سياسة التحفيز و تشجيع رجال الامن على مواصلة أداء مهامهم بنفس الوتيرة و الاخلاص.

و دأبت الادارة العامة للامن الوطني، منذ تولي عبد اللطيف الحموشي، مهامه على رأسها، “دأبت” على صرف تعويضات مالية نهاية كل سنة، لفائدة جميع العاملين تحت لوائها، تشجيعا لهم على بذل مزيد من المجهودات في اداء مهامهم الجليلة.

هذه البادرة التي وصفها العديد من المواطنين، بالخطة الذكية، ساهمت بشكل مباشر في تحفيز العناصر الامنية، بل و كانت لبنة اساسية ساعدت على تخليق المرفق الامني، و تشجيع الامنيين على الابتعاد عن بعض السلوكات التي تقلصت بشكل كبير خلال العقد الاخير.

من جهة أخرى تعتبر هذه الخطوة، مرآةً تعكس مدى قرب ادارة الامن من عناصرها، و انشغالها بشؤونهم الاجتماعية، و إيمانها بضرورة الرفع من المستوى الاجتماعي للشرطي، بغاية جني مزيد من النتائج الامنية الايجابية، التي ترتفع نسبتها سنة بعد و بشهادة المتابعين للشأن الامني.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد