فراجي تقصف وهبي… وتطالب”البام” بطرده

نادية عماري

قالت سليمة فراجي، عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة إن وهبي كان بإمكانه ألا يترشح بيافطة”البام” لانه كان يعرف الحزب في الولاية السابقة وأهدافه ومساره، بل خول له الحزب شرف تقلد ثلاث مهام محورية في نفس الولاية : رئاسة الفريق رئاسة لجنة العدل والتشريع ونائب رئيس مجلس النواب.

و أضافت في تدوينة لها عبر صفحتها بالفايسبوك، تعليقا على تصريحات وهبي الأخيرة” وقد كان تعامله معنا وانا خاصة في قمة الحكرة وعدم الإنصاف، أظن انه كان يعتقد ان الحزب سيحصل على المرتبة الاولى ويقود الحكومة ، ولما احس بضعف الحزب مرحليا انهال عليه بوسائل غير لائقة، واعتقد انه غير جائز ان نعاقب الحزب لانه لم يحتل المرتبة الاولى”.

كما طالبت المحامية الأحزاب باتخاذ قرارات الطرد في حق من تجرأ على التنكر للحزب وإهانته، وان كان البعض يستفز حزبه احيانا لإرغامه على اتخاذ قرار الطرد في حقه حتى يتمكن من الانضمام الى فريق اخر ، علما انه في حالة تخلي العضو الفائز عن انتمائه للحزب الذي فاز باسمه يتم تجريده من عضويته في البرلمان.

تشير بالقول”استفزاز الحزب من اجل إجباره على اتخاذ قرار الطرد ربما سيمكن البعض من تحقيق حلمهم في الانضمام الى حزب اغلبي يقود الحكومة، و من ثم الطموح الى نيل حقيبة متهافت عليها، تهافت وتهافت، وتهافت في ضرب صارخ للمبادئ والقيم، يظن البعض ان القصف الكلامي والخرجات الإعلامية والابتزازات والاستفزازات هي ذكاء وممارسات تمكن من الوصول الى اعلى مواقع القرار لكن لا نحرق روما لنشعل سيجارة !”.

يشار أن عبد اللطيف وهبي عن ذات الحزب انتقد في حوار صحفي أمس الأمين العام للبام حول تصريحات له عقب مقتل بائع السمك بالحسيمة، وهو ما اعتبره البعض تهجما وقصفا مباشرا للعماري.

زر الذهاب إلى الأعلى