فوزي لقجع يخصص طائرة لاباء و امهات لاعبي المنتخب الوطني

المحرر الرباط

 

خصصت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، طائرة لنقل امهات و آباء لاعبي المنتخب المغرب نحو قطر، من اجل الحضور لمباريات النخبة المغربية في اطار نهائيات كأس العالم.

و حسب مصادر مطلعة، فإن الخطوة التي اقدمت عليها الجامعة، تدخل في اطار تحفيز اللاعبين على بدل مجهودات مضاعفة للدفاع عن القميص الوطني، فوق رقعة الميدان.

و تكلفت الجامعة بمصاريف نقل و ايواء اباء و امهات اللاعبين، الى حين انتهاء مدة اقامة الاسود في دولة قطر، و هو ما سيكلف خزينة الجامعة ملايين الدراهم سيتم دفعها نظير ذلك.

و يرى بعض المتتبعين أن ما قامت به الجامعة يعتبر هدرا للمال العام، خصوصا و أن افقر لاعب في المنتخب يتوفر على امكانيات مادية تمكنه من نقل جميع افراد عائلته الى قطر.

و طالب بعض المعلقين على هذا الخبر، بنقل اباء و امهات الجنود المرابطين في الحدود المغربية، و كذا اباء و امهات افراد البعثات الديبلوماسية، متسائلين اذا ما كان من بين الاباء و الامهات الذين تم نقلهم، افراد من عائلة و معارف لقجع و عائلات الاطر العاملة في المنتخب.

و قال البعض، أن جامعة لقجع وجدت في تاهل المنتخب الوطني، فرصة ملائمة لصرف الملايين هنا و هناك، في وقت سيصلي فيه المغاربة صلاة الاستسقاء، و يعيش فيه الوطن على وقع ازمة غير مسبوقة.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة