رونار يستنجد بالجماهير المغربية لمواجهة “الأفيال” بتصفيات المونديال

المحرر متابعة

طالب الفرنسي هيرفي رونار المدير الفني للمنتخب المغربي، اليوم الإثنين، الجماهير بضرورة الحضور لملعب “مراكش” ومؤازرة الفريق في مباراته الهامة أمام كوت ديفوار.

ويستضيف المنتخب المغربي نظيره الإيفواري في 12 نونبر الجاري في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وفي تصريح لصحيفة “المنتخب”، قال رونار “أنا متأكد أن الجمهور سيعطي دعمًا كبيرًا وسندًا للاعبين، ونحن نعول عليه كثيرًا في هذه المباراة القوية”.

وأضاف “المنتخب الإيفواري سيلعب باللون البرتقالي، أما نحن فسنلعب باللون الأخضر، لذلك أطالب الجمهور الذي سيحضر الملعب أن يرتدي اللون الأحمر، وسنشكل بذلك العلم المغربي باللونين الأحمر والأخضر، وسيكون له تأثيرًا كبيرًا على اللاعبين وتحميسهم من أجل تحقيق الانتصار”.

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة في ترتيب المجموعة الثالثة خلف الغابون، حيث يتصدر المنتخب الإيفواري ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل منتخب مالي المجموعة بلا رصيد من النقاط.

ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل إلى المونديال أصحاب المراكز الأولى في المجموعات الخمس، التي تضم كل منها 4 منتخبات.

زر الذهاب إلى الأعلى