وفاة طالب جراء الحريق الذي نشب بالحي الجامعي بوجدة

توفي، مساء أمس الاثنين، أحد الطالبين اللذين جرى نقلهما صوب الدار البيضاء على وجه السرعة على متن مروحية، على إثر إصابتهما بحروق وصفت بـ”الخطيرة” في حادث اندلاع نيران أتت على جناح بالحي الجامعي بوجدة.

ونعى عميد كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بوجدة بالنيابة، في منشور على الموقع الرسمي للكلية، الهالك (ح. ب)، الذي كان يتابع دراسته في الكلية عينها ويتحدّر من إقليم جرسيف.

وجاء في منشور على الصفحة الرسمية للكلية المذكورة على الفيسبوك:”بعيون دامعة وقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الطالب حسام بودهان متأثرا بحروقه بعد نقله على وجه الاستعجال للدار البيضاء على خلفية الحريق الذي نشب في أحد أجنحة الحي الجامعي محمد الأول بوجدة. وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم السيد العميد بالنيابة، أصالة عن نفسه و نيابة عن أطر الكلية التربوية و الادارية و طلبتها، بأحر التعازي والمواساة لكافة عائلته راجين لهم جميعا جميل الصبر وحسن السلوان وللمرحوم الرحمة والمغفرة، سالئين المولى عز و جل ان يتقبله مع النبيين والصديقين الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقا، و انا لله وانا اليه راجعون”.

وكان حريق “مهول”، مجهول السبب إلى حدود الساعة، اندلع في جناح (E) الخاص بالذكور في حوالي الساعة السادسة من صباح أمس الاثنين، نُقل على إثره 24 طالباً إلى مستشفيي الفارابي الجهوي والجامعي بوجدة.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة