تقارير إعلامية..جامعة لقجع أبلغت خاليلوزيتش بإقالته من تدريب أسود الأطلس

ذكرت تقارير إعلامية أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في شخص أمين المال جلول عينوش، أبلغت المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش قرار رحيله من منصبه على رأس الإدارة الفنية لـ”أسود الأطلس”.
في انتظار إكمال إجراءات إيقاف العقدة، بعد عودة رئيس الجامعة فوزي لقجع من تنزانيا، حيث يتواجد بسبب اجتماع يعقده المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”.

وذكرت الصحيفة الفرنسية “ليكيب” أن الجامعة الملكية لكرة القدم تجري فعلا مفاوضات رحيل الفرنسي البوسني، معتبرة ذلك شكل من أشكال اللعنة، بعد أن لم يلعب كأس العالم 2010 مع كوت ديفوار ، ولا كأس العالم 2018 مع اليابان ، عندما تأهل لهذين الاختيارين للمنافسة الكبرى ،ومعناه أن وحيد على وشك أن يواجه نفس المصير مع المغرب.

وأشار المصدر ذاته، أن مدرب أسود الأطلس منذ غشت 2019 ، الفرنسي البوسني (70 عامًا) يتفاوض حاليًا على رحيله مع رئيس الجامعة فوزي لقجع، الذي كان وعد الجماهير بعودة أن يشارك لاعب وسط تشيلسي المهاجم حكيم زياش (29 عامًا ، 40 مباراة دولية ، 17 هدفًا) ، في كأس العالم قطر 2022.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن المرشح المفضل لدى الجامعة الملكية لكرة القدم، ليحل محله هو وليد الركراكي ، مدرب الوداد البيضاوي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى