مشروع رقمنة المنظومة الصحية يجمعُ وزارة الصحة بمهنيي قطاع المستلزمات الطبية

المحرر الرباط

عقدت مديرة مديرية الأدوية والصيدلة بوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بشرى مداح، لقاء تواصليا مع ممثلي كافة الهيئات المهنية لقطاع المستلزمات الطبية، وذلك في إطار استمرارية الشراكة بين القطاعين العام والخاص ودعم قطاع مؤسسات المستلزمات الطبية.
واستعرضت البروفيسور بشرى مداح خلال اللقاء المنعقد يوم الجمعة 23 يوليوز الجاري، الخطوط العريضة لمشروع رقمنة الخدمات التي تعتزم مدرية الأدوية والصيدلة تقديمها لفائدة مهنيي قطاع المستلزمات الطبية والفاعلين الاقتصاديين من تبسيط المساطير والإجراءات الإدارية المعمول بها تنفيذا لاستراتيجية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية.
ومن جهتهم، عبر ممثلوا الهيئات المهنية لقطاع المستلزمات الطبية، عن ارتياحهم الكبير لمشروع الرقمنة الذي يشرف عليه وزير الصحة والحماية الاجتماعية خالد ٱيت الطالب من أجل تجويد الخدمات التي تقدمها الإدارة مع تبسيط المساطر وتسريع معالجة الملفات.
كما نوهوا بالمجهودات الهائلة التي تبذلها وزارة الصحة والحماية الإجتماعية من أجل النهوض بهذا القطاع الواعد، في إطار تنزيل الورش الملكي المتعلق بإصلاح المنظومة الصحية في المملكة، الذي يأتي في سياق تنزيل منظومة الحماية الاجتماعية ببلادنا التي يرعاها الملك محمد السادس.

زر الذهاب إلى الأعلى