صحيفة كرواتية..ظروف يائسة وسيئة بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران بالجزائر

ف.الم

نشر موقع سبورت الكرواتي sport.hrt مقالا تحت عنوان ” ظروف يائسة بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط : لقد فوجئنا بشكل غير سار”.

المقال باللغة الكرواتية يحكي عن معاناة منتخب الكرة الطائرة الكرواتي الذي يشارك في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران بالجزائر من 25 يونيو إلى 6 يوليو .

وقالت الصحيفة أنه بعد أن سافرت المجموعة الأولى من الرياضيين الكرواتيين إلى مسرح ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​، علق السكرتير الخبير للاتحاد الكرواتي للكرة الطائرة ، فران زانيتش ، من وهران على الظروف الكارثية التي تنتظر لاعبي الكرة الطائرة الكروات في الجزائر.

وقال زانيتش:” في وقت مبكر من صباح هذا اليوم حوالي الساعة 6 صباحًا وصلنا إلى وهران في الفندق ، يجب أن أقول إننا فوجئنا بشكل غير سار بما كان ينتظرنا هنا من الإقامة والمواصلات إلى الطعام وظروف التدريب حيث لا توجد صالة ألعاب رياضية وأين الصالات على بعد ساعة ونصف من مكان إقامتنا ، ولكن بفضل لجنتنا الأولمبية ، السيد إيجوتا والسيد Štefec ، نجحنا بطريقة ما في ذلك. أعتقد أنه سيكون من الصعب جدًا تحمل 14 يومًا هنا مع فريقين. بادئ ذي بدء ، الظروف سيئة للغاية ، وأعتقد أنه علينا أولاً معرفة كيفية البقاء على قيد الحياة في هذه البطولة ، وفقًا لما قاله المسؤول في اتحاد الكرة الطائرة الكرواتي زانيتش.

وأضاف بخصوص توقعاته للبطولة:” بالنسبة للتوقعات بعد الميدالية البرونزية في الدوري الأوروبي الذهبي، أتوقع أن يتنافس المنتخب الوطني للرجال على ميدالية في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​، كما أتوقع حد أدنى من نصف النهائي للفتيات ، وبعد ذلك كل شيء ممكن. لقد جئنا إلى هنا مستعدين ومتحمسين ، ولكن أولاً وقبل كل شيء نحن بحاجة إلى الاهتمام بهذه الظروف غير الرياضية ، التي لفتت انتباهنا وأبعد من ذلك بقدر ما تحاول الرياضة تحقيق أكبر نتيجة ممكنة ، وآمل أن نكون قادرين ونحصل على الجودة للفوز بميدالية في مسابقة الرجال والنساء”.

ويلعب المنتخب الكرواتي للسيدات في ألعاب البحر الأبيض المتوسط ​​في المجموعة الأولى ضد منتخبي صربيا وفرنسا ، فيما سيلعب منتخب الرجال في المجموعة الثانية ضد إسبانيا وصربيا وتونس.

زر الذهاب إلى الأعلى