آثار مغربية تطيح برأس مديرة التسويق في الخطوط الجوية الجزائرية

أفادت صحيفة النهار الجزائرية أن شركة الخطوط الجوية الجزائرية، أعفت أمس الثلاثاء، مديرة التسويق في الشركة نهلة بن بلقاسم من مهامها، بالإضافة الى انهاء عقد الوكالة المكلفة بالإتصال.

وذلك بسبب ارتكابها لخطأ جسيم، بعد منشور على الصفحة الرسمية للخطوط الجوية الجزائرية على “فايسبوك” حول الترويج للسياحة لمدينة تلمسان.

ووصف المنشور الذي يروج للسياحة في الجزائر، مدينة تلمسان بأنها تزخر بالآثار “الإسبانية-المغربية” وطابعها الاندلسي، كما انها “مدينة الفن والتاريخ” الملقبة بـ “لؤلؤة المغرب العربي”.

واعتبرت الخطوط الجوية الجزائرية، الحديث عن الآثار الإسبانية-المغربية “خطأ جسيما”، فيما أشارت صحيفة النهار إلى وجود “تجاهل واضح لـ”جزائرية” هذه المدينة وكأنها تقع خارج التراب الوطني تماما”.

وتابعت الجريدة أن هذا المنشور، “أسال الكثير من الحبر وخلق جدل واسع على وسائل التواصل الإجتماعي، خصوصا مما حمله في طياته من ربط لمدينة تلمسان بالمغرب واسبانيا في وقت تشهد الجزائر علاقات متوترة على وجه الخصوص مع هذين البلدين”.

وبالإضافة إلى إنهاء مهام مديرة التسويق في الشركة، تم أيضا، إنهاء العقد الذي يربط قسم التسويق في الخطوط الجوية الجزائرية، بوكالة للاتصالات.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى