يهم السائقين..أشغال بالطريق السيار الدار البيضاء برشيد

تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد، بأنها ستقوم بأشغال تفكيك جسر الراجلين المتواجد عند النقطة الكيلومترية PK3، ابتداء من الساعة التاسعة ليلا من يوم الخميس 07 أبريل الجاري، إلى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم الجمعة 08 أبريل الجاري.

وذكرت الشركة في بلاغ لها أنه “في إطار أشغال تثليث الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد، تنهي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى علم كافة مستعملي الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد بأنها ستقوم بأشغال تفكيك جسر الراجلين المتواجد عند النقطة الكيلومترية PK3 (بين بدال المدينة الخضراء وبدال مدينة بوسكورة)، ابتداء من الساعة التاسعة ليلا من يوم الخميس 2022/04/07 إلى غاية الساعة السادسة صباحا من يوم الجمعة 2022/04/08، وذلك بهدف إعادة تأهيله”.

وأضاف البلاغ أن حركة السير ستعرف توقفا مؤقتا بين بدال المدينة الخضراء وبدال بوسكورة في كلا الاتجاهين.

وفي هذا الصدد، دعت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي الطريق السيار القادمين من برشيد والمتوجهين صوب الدار البيضاء، مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال بوسكورة، واستعمال الطريق الاقليمي رقم 3013 و 3011 في اتجاه الدار البيضاء ثم الرجوع إلى الطريق السيار عبر بدال المدينة الخضراء.

وبالنسبة لمستعملي الطريق السيار القادمين من الدار البيضاء والمتوجهين صوب برشيد، دعا المصدر ذاته إلى مغادرة الطريق السيار عبر بدال المدينة الخضراء، واستعمال الطريق الاقليمي رقم 3011 و 3013 ، ثم الولوج ثانية إلى الطريق السيار عبر بدال بوسكورة.

لقد عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير. كما أنها تعتذر عن الإزعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي يُستهدف منها تعزيز السلامة على الطريق السيار.

وللمزيد من المعلومات، تدعو الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعمليها الاتصال بالرقم 5050، وتحميل تطبيق “ADM Trafic ” للاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحالة المرور الآنية، والإطلاع على الروابط التالية: (www.adm.co.ma) و(www.admtrafic.ma) و(https://bit.ly/2WOpP9N)، و(https://bit.ly/3fDfQfU).

زر الذهاب إلى الأعلى