أستاذ يُقيم وجبة غذاء على شرف تلاميذه بمناسبة ترقيته

قام أستاذ بمديرية الحسيمة بتوزيع وجبة غذاء على تلاميذه بمناسبة ترقيته.

وحسب مانشره الأستاذ فقد قام بهذه المبادرة بمناسبة ترقيته للرتبة2.

وقال الأستاذ في المنشور: وجبة غذاء لفائدة تلاميذنا وهذا بمناسبة ترقيتي للرتبة 2.اللهم بارك في وزارة التعليم، تحية عالية للنساء “جيران المدرسة” اللواتي أعددن هذه الوجبة لفائدة 60 فردا، اللهم بارك في أولادهن وارزقهن الصحة والعافية”.

هذا وأثارت مبادرة الأستاذ جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي خصوصا وأنه أقدم على نشر صورة تجمعه بالتلاميذ ذون أن يحجب وجوههم.

وقال صحفي منتقدا الأستاذ:”ها هي ذي ثمار “اجتماع القمة” الذي عقده بنموسى مع “المؤثرين” تتبلور على أرض الواقع. أستاذ يُقيم وجبة غذاء على شرف تلاميذه بمناسبة ترقيته، دون أن يكلّف نفسه حتى عناء حجب وجوه الأطفال الصغار. ويدعو الله “أن يبارك في وزارة التعليم!”.

وكتب الفاعل التربوي عبد الوهاب السحيمي في هذا الصدد  :”جميل أنك درتي مبادرة اطعام الوليدات بمناسبة ترقية او من دونها.
لكن، واش ضرووووري تنشرها؟
وهادوك الوليدات واش أخذت الإذن من أولياء أمورهم ومن مديرية التعليم باش تصورهم وتنشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي؟
انا اللي تنعرف، ان تصوير المتعلمين ذلك الفصل من دون إذن أولياء الأمور يعاقب عليه القانون.
وكذلك تنعرف انه لو شي استاذ مناضل التقط صورة للتلاميذ في الفصل دون إذن من الوزارة ومن أولياء الامور والله حتى يعلقوه من شفر عينيه.
وكيفاش هاديك قضية: اللهم بارك في وزارة التعليم؟
ما دخل وزارة التعليم فهاد الاطعام اللي تتقول ان النساء جيران المدرسة هن من تكلف به؟ واش مديرية التعليم هي اللي زوداتك بالآواني؟”.

Peut être une image de ‎5 personnes et ‎texte qui dit ’‎وجبةغذ لفائدة تلاميذنا و هذا بمناسبة ترقيتي للرتبة 2 اللهم بارك في وزارة التعليم تحية عالية للنساء جیران) المدرسة اللواتي أعدَدْنَ هذه الوجبة لفائدة 60 فرد اللهم بارك فى أولادهن و ارزقهن الصحة و العافية اللهم يسّر كل عسیر‎’‎‎

زر الذهاب إلى الأعلى