إقبال كبير على اقتناء تذاكر مباراة المغرب والكونغو والجامعة تمنع القاصرين من دخول الملعب

عرفت الساعات الأولى من انطلاق عملية بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام نظيره الكونغولي، المرتقبة يوم الجمعة 25 مارس 2022، في ملعب مركب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة السابعة والنصف، برسم إياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، عرفت إقبالا كبير من الجماهير المغربية.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ لها، أن عدد التذاكر التي تم بيعها إلى حدود الساعة السابعة و 20دقيقة مساء بلغ أكثر من 12 ألف تذكرة.

وإذ تحيي الجامعة بحرارة الحماس الكبير الذي أبداه المشجعون الراغبون في حضور هذه المباراة الهامة لمساندة المنتخب الوطني، وتشدد أنها لن تسمح للقاصرين الولوج إلى الملعب إلا إذا كانوا مصحوبين بمرافق، حسب القوانين الجاري بها العمل.

وكانت الجامعة الملكية المغربية، أعلنت، في بلاغ لها، الثلاثاء 15 مارس، أن عملية بيع تذاكر مباراة المنتخبين المغربي والكونغولي، ستنطلق صباح اليوم الأربعاء، عبر بوابتها الإلكترونية.

وأشارت جامعة الكرة، إلى أنه يمكن للجماهير سحب تذاكرها بداية من يوم الاثنين 21 مارس 2022، من شبابيك كل من مركب بنجلون، مركب الوازيس، مركب النجم الرياضي البيضاوي، بمدينة الدار البيضاء، ومن المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، بمدينة الرباط.

زر الذهاب إلى الأعلى