مشاهير ونجوم يتضامنون مع الطفل ريان وعائلته

عبر العديد من المشاهير من المغرب ومن الخارج عن تضامنهم مع الطفل المغربي ريان الذي سقط في بئر ضواحي شفشاون.

ونشر النجمالمغربي أشرف حكيمي هاشتاغ”#ريان” على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، ونفس الشيء بالنسبة لكل من اللاعب يوسف النصري ورومان سايس وسليم أملاح ونايف أكرد.

وبدوره كتب نجم وقائد المنتخب  الجزائري لكرة القدم رياض محرز على حسابه في “تويتر” عبارة تشجيع رقيقة قال فيها: “ابقَ قويا، ريان”.

وانضم عصام الشوالي، المعلق التونسي داخل قنوات بي إن سبورتس القطرية، إلى المشاهير العالمية التي أعلنت تضامنها مع الطفل ريان الذي لازال إلى حدود الساعة في البئر.

وكتب الشوالي عبر حساباته الرسمية بمنصات التواصل الإجتماعي ما يلي: “اللهم في هذه الساعات المباركة و في هذا اليوم المبارك ..اخرجه معافى سالما غانما وافرح قلوبنا وقلوب اهله يارب العالمين”.

واعرب الفنان اللبناني وائل جسار، عن تضامنه مع الطفل ريان، وكتب في منشور تقاسمه مع متابعي حسابه على الفايسبوك :” يا رب تنقذ الطفل المغربي، إن الله على كل شيء قدير”.

وبدورها تفاعلت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، مع الفاجعة، حيث نشرت صورة للطفل ريان عبر ستوري بالانستغرام، علقت عليها قائلة “ريان حبيبي الله يفرحنا بخروجك سالما معافى يا الله”.

 

وإلى حدود مساء يومه الجمعة، لازالت جهود السلطات المحلية بالإقليم والجهة تواصل بحثها المضني من أجل إنقاذ الطفل ريان الذي لازال على قيد الحياة، بأفضل طريقة ممكنة وسط تجمهر عدد غفير من المواطنين الذين يطلبون الدعاء من أجل إنقاذ حياة الطفل ريان البالغ من العمر خمس سنوات، وسط تغطية إعلامية وطنية ودولية مكثفة.

زر الذهاب إلى الأعلى