الـPPS يثمن فتح الحدود ويدعـو المغاربة إلى الإقبال على التلقيح لبلوغ المناعة الجماعية

ثمن حزب التقدم والإشتراكية  القرار الحكومي الأخير والقاضي بإعادة فتح الحدود المغربية والمرتقب في الـ 7 من فبراير الجاري.

وقال حزب الكتاب في بلاغ صدر عقب اجتماع لمكتبه السياسي عقد أمس الثلاثاء، أن مكتبه ثَــمَّــنَ قرارَ إعادة فتح حدود بلادنا.

وأشار ذات البلاغ إلى أن  حزبُ التقدم والاشتراكية كان سَبَّاقــًا إلى المناداة إليه كما فعلت ذلك بعضُ الأصوات والأوساط في المجتمع، معتبرا أنَّ هذا القرار الهام من شأنه أن يَحمل انعكاساتٍ إيجابيةً على الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والإنسانية.

ومن جهة أخرى، وجه حزب نبيل بنعبدالله في بلاغه، نداءً حارًّا إلى كافة المواطنات والمواطنين من أجل الإقبال على التلقيح، ولا سيما أخذ الجرعة الثالثة منه.

وأكد البلاغ:”إنها الوسيلة الأنجع، إلى حدود الآن، لتحقيق المناعة الجماعية والحد من انتشار الوباء ومُواصلة تَحَكُّمِ بلادنا في مؤشرات العدوى والإصابات الخطيرة وحالات الوفاة”.

ودعا المكتبُ السياسي لحزب الكتاب الحكومةَ إلى القيام بحملات ميدانية وقطاعية واسعة من أجل التحسيس بأهمية التلقيح وتعميمه، لكسب معركتنا ضد الجائحة واسترجاع وتيرة ومظاهر الحياة العادية والطبيعية في كل مستوياتها بالنسبة للجميع.

 

زر الذهاب إلى الأعلى