البيضاء.. القبض بالحي الحسني على المشتبه في قتل والده وزوجة أبيه

تم توقيف شخص يبلغ من العمر 36 سنة، اليوم الإثنين بمدينة الدار البيضاء، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جريمة قتل مزدوجة في حق الأصول.

وذكر مصدر أمني، أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فقد أقدم المشتبه فيه، الذي يعيش منعزلا بشقة مجاورة لمسكن عائلته بحي الخدير بمنطقة الحي الحسني، على تعريض والده البالغ من العمر 68 سنة لاعتداء جسدي خطير بواسطة السلاح الأبيض مما تسبب في وفاته، قبل أن يعرض زوجة والده البالغة من العمر 63 سنة لطعنات كانت سببا في وفاتها.

وأضاف المصدر ذاته، أن ضابط الشرطة القضائية قد اضطر عند الانتقال لمنزل الضحايا الذي شكل مسرحا لهذه الجريمة، لاشهار سلاحه الوظيفي بشكل احترازي لتحييد الخطر الصادر عن المشتبه فيه الذي كان في حالة غير طبيعية، مما مكن من توقيفه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأردف المصدر عينه، أنه ضباط الشرطة القضائية وخبراء مسرح الجريمة عند فحصهم لمسرح الجريمة قد عثروا على وصفات وشواهد طبية تشير إلى أن المشتبه فيه كان يتابع، منذ سنة 2018، علاجه النفسي بمؤسسة استشفائية متخصصة في الأمراض النفسية والعقلية.

وقد تم اخضاع المشتبه فيه لإجراءات البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فضلا عن تحديد دوافعها وخلفياتها الحقيقية.

زر الذهاب إلى الأعلى