هذه أسلحة وحيد خاليلوزيتش لهزم المنتخب المصري

يعول الناخب الوطني المغربي البوسني وحيد خاليلوزيتش على مجموعة من الأمور لهزم المنتخب المصري في مباراة ربع نهائي كأس أمم إفريقيا التي سيكون ملعب ملعب أحمد أهيدجو مسرحا لها الأحد المقبل.

ويراهن خاليلوزيتش على تجربة بعض اللاعبين وعلى رأسهم العميد سايس، من أجل قيادة وإعادة التوازن للخط الخلفي وتجاوز الأخطاء، أمام هجوم الفراعنة بقيادة محمد صلاح.

كما يعول على الأداء الثابت للاعب الوسط المحوري ورئة الأسود سفيان أمرابط، الذي يقوم بدور كبير في مركزه، بفضل لياقته البدنية وعطائه المميز داخل الملعب.

ويتوقع أن يلعب أمرابط، دورًا مهمًا أمام الفراعنة، خاصة أن الصراع في خط الوسط سيكون شرسًا، كما يلعب أمرابط، دورًا على المستوى الدفاعي، بقطع هجمات الخصم واستعادة الكرة، بجانب المساهمة في التحول من الدفاع للهجوم.

كما سيعتمد الناخب الوطني في الجهة اليمنى على سرعة أشرف حكيمي وتمريراته الحاسمة، كما ينتظر أن يكون بوفال هو الحل السحري الذي سيعتمد عليه وحيد لفك شفرة دفاع الفراعنة بفضل مهاراته الفنية وسرعته المميزة.

وبلغ منتخب المغرب، دور الثمانية، بعد فوزه 2-1 على مالاوي، أما منتخب مصر فقد صعد بعد انتصاره بركلات الترجيح 5-4 على كوت ديفوار.

 

زر الذهاب إلى الأعلى