كلنا_سعد_المجرد يقسم المغاربة.. وفرنسا تفرج عنه بكفالة

المحرر متابعة

 

انقسم نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي على هاشتاغ “#كلنا_سعد_المجرد”، بين متضامن حقيقي مع الفنان المغربي سعد المجرد بعد اعتقاله، وآخرين يسخرون من سذاجة المتضامنين، فيما أفادت مصادر أن السلطات الأمنية أفرجت عن الفنان المغربي بكفالة مالية.

 

وأكد مراسل قناة دبي بباريس المغربي محمد واموسي، صحة الإفراج عن المجرد، في تدوينة كتبها، “مصدر أمني فرنسي يخبرني الآن: الإفراج عن الفنان المغربي #سعد_المجرد بكفالة مالية”.

 

واعتقلت السلطات الأمنية الفرنسية سعد المجرد، مساء الأربعاء، بتهمة محاولة اغتصاب فتاة واحتجازها في غرفته بالفندق الذي يقيم فيه بباريس أياما قبل إحيائه حفلا فنيا بالبلد.

 

وعبر مجموعة من الفنانين ومتابعي الفنان عن تضامنهم معه، واعتبروا اعتقاله مؤامرة من أعداء النجاح وكذلك من مافيا الحفلات بأوروبا.

 

الفنان المغربي الشاب زكرياء الغافولي كتب في تدوينة على حسابه الرسمي بـ”فيسبوك”: “قدموا لي شرحا واحدا، كيف لفتاة قبلت بالسهر مع واحد في ملهى ليلي، وذهبت معه بإرادتها إلى الفندق، وغادرت الفندق بشكل عادي وقدمت شكاية بمحاولة اغتصاب في مقاطعة بعيدة عن مقر الفندق؟”.

تعليق واحد

  1. Un pourri gâté veut le visage d’un raté sauvé par tes relations télévisuelles
    Devant la justice françaises je ne croit pas que les relations télévisuelles et autres qui ne s’honore pas d’être présent a côté d’une pourriture
    Les artistes qui vont les soutenir on les a pas entendu lorsque la compatriote était voctime de secestratio en Arabie saoudite
    Biezzzzezaaaaaarrrd

    C’est un raté qui a bénéficié des relations télévisuelles de papa maman pour l’imposer comme artiste pour le recycler avec aucun talent

    Les vrais artistes marocains n’ont pas la même chance
    Aucun talent
    Sauf les connaissances télévisuelles de maman et papa à un gros bébé qui ne vaut rien pourri et gâté
    C’est un pourri gâté de papa maman
    aucun talent

    Je respecte la présomption d’innocence tant que la justice ne s’est pas prononcée
    Quelques soit la décision de la justice . Mon avis demeure le même

زر الذهاب إلى الأعلى