هكذا علقت الصحافة على فوز أسود الأطلس على غانا

تباينت ردود فعل الصحف على فوز المنتخب المغربي ضد نظيره الغاني في المباراة التي جمعتها أمس الإثنين في إطار كأس الأمم الإفريقية.
في مباراة شهدت أداء متوسطا من كلا الفريقين، نجح المنتخب المغربي في انتزاع الثلاث نقط بهدف وحيد من توقيع النجم سفيان بوفال.

وتباينت ردود فعل الصحف الدولية على مباراة المغرب وغانا، بين الإشادة بالفوز المغربي وتحقيق النقط الثلاث، وسوء الأداء، رغم توفره على تشكيلة شابة تعج بلاعبين من الطراز الأول.

وكتبت  “الحرة” تقول :”بهدف قاتل المغرب يثأر من غانا ويحقق الإنطلاقة المطلوبة، وقالت أن المغرب حقق الأهم بكسب النقاط الثلاث في ظل الظروف الصعبة التي خاض بها المباراة خصوصا غياب ترسانته الهجومية أبرزها هداف إشبيلية الإسباني يوسف النصيري المصاب وزميله في النادي الأندلسي منير الحدادي بفيروس كورونا، مع أيوب الكعبي وريان مايي.

صحيفة البطولة علقت على نتيجة المباراة بالقول:” فوز المغرب على غانا: “تشكيلة بدون خط هجوم رسمي وتألق بونو وبوفال”

وأشارت الصحيفة إلى أن خاليلوزيتش خاض مباراة الأمس بتشكيلة مفاجئة وغير منتظرة بسبب كورونا والإصابات، مؤكدة أن أكبر مشكل يعاني منه الأسود هو الغياب التام لخط الهجوم”.

وبدورها كتبت صحيفة dw  الألمانية بوفال يقود المغرب لتحقيق فوز قاتل على غانا.

وقالت أن المغرب حقق فوزا قاتلا على غانا ضمن تصفيات المجموعة الثالثة في الجولة الأولى من كأس أمم أفريقيا المقام في الكاميرون.

 

زر الذهاب إلى الأعلى