هذه تفاصيل تنظيم ورش بيئي بمستشفى ابن سينا للأطفال بالرباط

المحرر عن المغرب انباء

 

في مبادرة متميزة و غير  مسبوقة و بمناسبة حلول سنة 2022 ، عمدت إدارة مستشفى إبن سينا للأطفال بالرباط إلى إطلاق استراتيجية جديدة لتطوير المنظومة البيئية و ذلك من خلال انخراط كافة الأطر الطبية في برامج التنمية المستدامة بالمرافق الصحية.

و في هذا السياق تم يوم الأربعاء 5 يناير 2022  تنظيم يوم بيئي ، حيث تم زرع مائة شجرة بهدف خلق فضاء متجدد للمرتفقين يعكس انخراط الدولة في بناء مستشفيات تراعي المحددات الإيكولوجية ، كما أن هدا العمل يندرج في إطار بناء المراكز الصحية الخضراء ببلادنا ، حيت شكل الورش البيئي المذكور ثمرة تعاون بين منسق إدارة البيئة بالمستشفى عادل العلوشي و مصلحة الشؤون العامة  في إطار شراكة مع مؤسسة المياه و الغابات.

عادل العلوشي المنسق الإداري للبيئة بمستشفى إبن سينا للأطفال بالرباط و في تصريح خص به موقع “مغرب أنباء” أكد أن الغاية من تنظيم هذا اليوم البيئي تشجيع انخراط كافة الأطر الطبية و التمريضية في بناء مراكز صحية خضراء و ذلك انسجاما مع التزامات المغرب في مؤتمر التغيرات المناخية كوب 22 بمراكش مما من شأنه أن يعود بالنفع على المرضى.

شارك هذا المقال على منصتك المفضلة

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد