بعد هزيمة الاسود نشطاء يهاجمون الفنان حاتم عمور بسبب أغنيته

المحرر الرباط

 

هاجم نشطاء مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، الفنان المغربي حاتم عمور، معتبرينه نذير شؤم ساهم في هزيمة المنتخب المغربي ضذ نظيره الجزائري، في ربع نهاية منافسات كأس العرب التي تحتضنها دولة قطر.

و كان عدد من الفايسبوكيبن قد طالبوا حاتم عمور بعدم نشر أغنيته المساندة للمنتخب الوطني، بدعوى أنها ستكون سببا في انهزامه، و ذلك بعدما أكدوا على أن المنتخب ينهزم كلما أعلن الفنان الشاب عن مساندته له عبر اغانية.

و رد عمور عبر حسابه على موقع انستاغرام بتديونة قال فيها: “كل الدعم والشكر للمنتخب المغربي قدمتم مباراة رائعة وأداء جيد جدا.. كان مستوى اللعب متميز وقوي لكن هذه هي كرة القدم للأسف.. الحظ لم يحالفنا في ركلات الترجيح”.

عمور أضاف في تدوينته: “اللي بغا يسبني على حبي البلادي هادي هي الفرصة شكرا لكم وهاردلاك للأسود درتو اللي عليكم”، الشيء الذي جعل المئات من معجبيه يخرجون للدفاع عنه، و التأكيد عن استيائهم من تصرفات البعض القاتلة لكل أمل في حب الوطن و الدفاع عنه و لو بالفن.

معجبو حاتم عمور، قالوا أن الفنان على الاقل قد اخد المبادرة من امكانياته الخاصة و خرج لتشجيع المنتخب، متسائلين ماذا فعل الذين ينتقدونه غير انتقاذ كل شيء، و نشر خيبة الامل و اليأس في نفوس الناس هذا و قد تضامن هؤلاء مع الفنان حاتم عمور مؤكدين على أن من ينتقدونه قد ألفوا ممارسة الساركازم من اجل المتعة و غير آبهين بما قد يتسبب فيه ذلك في نفوس البعض.

زر الذهاب إلى الأعلى