“طالب” يتفقد سير اختبارات مباراة توظيف الأطر النظامية للأكاديميات بجهة البيضاء

انطلقت صباح يومه السبت 11 دجنبر الجاري، اختبارات مباراة توظيف الأطر النظامية للأكاديمية بجميع مراكز الإجراء بالمديريات الإقليمية التابعة لجهة الدار البيضاء سطات في أجواء عادية.

وفي هذا السياق، قام عبد المومن طالب مدير الأكاديمية رفقة المدير المساعد منذ الساعات الأولى لصباح اليوم بزيارات مكثفة لعدد من مراكز الإجراء للوقوف عن كثب على سير العمليات المرتبطة بالمباراة، وهكذا زار المدير الثانوية التأهيلية شوقي بالمديرية الإقليمية الدار البيضاء أنفا، والثانوية التأهيلية محمد الخامس بالمديرية الإقليمية الفداء مرس السلطان، والثانوية التأهيلية المصلى بالمديرية الإقليمية عين الشق، والثانوية التأهيلية وادي الذهب بالمديرية الإقليمية بن مسيك، والثانوية التأهيلية مصطفى المعاني بالمديرية الإقليمية عين السبع الحي المحمدي .

وخلال هذه المحطات جميعها، وجد المدير في استقباله المديرين الإقليميين والأطقم الإدارية والتربوية المساعدة ، إذ وقف على الترتيبات المتخذة ؛ بما في ذلك الجزئيات التي تؤمن سير العملية الاختبارية وتضمن تكافؤ الفرص ، وزار بعض الحجرات التي تحتضن الإجراء، حيث تأكد من الأجواء العامةالتي تتسم بالتعبئة والانخراط وروح المسؤولية .

وبهذه المناسبة، تمنى طالب للمترشحات والمترشحين كامل التوفيق، مرحبا بالناجحات والناجحين منهم في منظومة التربية والتكوين بالجهة.

زر الذهاب إلى الأعلى