حادث سرقة سيارة لنقل الأموال بطنجة تكشف عن سيارة أجرة مزورة، والسيارة المزورة تقتل شرطي بطنجة

كادم بوطيب المحرر

أفادت مصادر حصرية أن سيارة الأجرة المحجوزة من طرف المصالح الأمنية بطنجة بناء على ضوء حادث سرقة سيارة نقل الأموال ،والتي ثم اكتشاف أنها سيارة أجرة مزورة تحمل نفس الترقيم الذي ظهر على سيارة الأجرة التي استعملاها اللصان المجهولان اللذان نفذا مؤخرا عملية السطو على سيارة لنقل الأموال قرب مقر بنك BMCE بطريق تطوان. تسببت في وفاة شرطي بمدينة طنجة يدعى ” ع ” هدا الأخير الدي أخد سيارة الأجرة من محجز الأمن من دون استئدان أو سند قانوني، وقام بجولة ليلية رفقة فتاة من معارفه ،حيث شاءت الأقدار أن يصطدم بهده السيارة المحجوزة مع شاحنة من الحجم الكبير ما عجل بنقله الى المستعجلات ليلفظ أنفاسه الأخيرة يوم الجمعة الماضي ، بينما مرافقته لا زالت في وضعية حرجة بين الحياة والموت إثر قوة الإصابة.

وللإشارة ، فإن الأبحاث مع صاحب السيارة المزورة التي أنهت بحياة رجل أمن شهير كان يعمل في ” الديباناج والكروة” بطنجة لا علاقة له بعملية السطو، وتبين أن اللصوص قاموا بتزوير ترقيم السيارة التي كانا على متنها ووضعا فيها ترقيم سيارة الأجرة التي تم توقيفها وحجزها بالمستودع الأمني.

هذا ولازالت التحريات جارية على قدم وساق من طرف المصالح الأمنية من أجل التوصل إلى الجناة الذي نفذوا حادثة السطو على البنك

زر الذهاب إلى الأعلى