اجتماع بالدار البيضاء لتأسيس فريق يمتل منطقة فوزارت

المحرر

في إطار المشاورات الأولية الجارية في أفق تكوين فريق لكرة القدم بمنطقة فوزارت بتافراوت المولود ، عقد يوم أمس الأربعاء لقاء جمع بعض أعضاء جمعية فوزارت للتنمية صاحبة المبادرة مع السيد مصطفى ايت بيهي اللاعب المشهور بمنطقة فوزارت وتافراوت المولود المعجب بالمبادرة والمتطوع لتأسيس الفريق مصحوبا بالسيد مراد عبادي مدرب فريق الوفاق البيضاوي ورئيس فريق مولودية القدس .

اللقاء حضره كذلك كل من السيد بلعيد اكشار عضو المجلس الجماعي لتافراوت المولود ممثل الدائرة الثانية بمنطقة فوزارت والسيد أحمد بريكي أحد المهتمين بكرة القدم بالمنطقة .

وقد كان اللقاء فرصة تبادل فيه جميع الحاضرين الأفكار والإقتراحات والاستمتاع خاصة للاعب مصطفى ايت بيهي الذي عرض تصوره والمراحل التي وصلها في انتقاء وجمع اللاعبين ، ومن جانبه اكد السيد مراد عبادي أنه مستعد للتعاون مع السيد ايت بيهي ومساعدة الفريق عامة وخاصة في ما يتعلق بالتدريب وإيجاد ملاعب للمباريات الودية .

وللتذكير فإن أكثر من 30 شاب من أبناء منطقة فوزارت القاطنين بمدينة الدار البيضاء اكدوا حتى الآن استعدادهم للانضمام للفريق المزمع تكوينه ، وسيتم عقد اجتماع أولي يجمع هؤلاء باللاعب آيت بيهي في الأيام القليلة القادمة ، وسيتم لاحقا اختيار العدد المسموح به من طرف المشرف .

زر الذهاب إلى الأعلى