حفيظ دراجي..الجزائر لاتحتاج إلى التحالف مع الشيطان لمواجهة أيا كان

قال الإعلامي الجزائري ومعلق قناة بين سبور القطرية حفيظ دراجي إن بلاده لاتحتاج إلى التحالف مع الشيطان لمواجهة أيا كان.

وكتب دراجي في منشور على حسابه في الأنستغرام:”ياجزائر مايهزك ريح..لن نحتاج إلى التحالف مع الشيطان لمواجهة أيا كان..سنعزز من وحدتنا وتمسكنا بديننا ووطننا ومقوماتنا ومبادئنا وشرفنا”.

وأضاف معلق قناة بين سبور:”كل هذا يجب أن يتم بالموازاة مع سعينا في الداخل نحو تحقيق دولة القانون والعدل والحق والحريات الفردية والجماعية التي تسمح لكل واحد منا بتحمل مسؤولياته والقيام بواجباته تجاه وطنه في كل الظروف”.

ويأتي منشور دراجي بعد يوم من الزيارة التي قام بها بيني غانتس وزير الدفاع الإسرائيلي إلى المغرب.

وكان رئيس مجلس الأمة الجزائري، صلاح قوجيل، قد قال أمس الخميس ، أن بلاده «هي المستهدفة» بزيارة وزير الدفاع الإسرائيلي، بيني غانتس، إلى المغرب حيث وقّع البلدان اتفاقاً للتعاون الأمني.
وقال قوجيل في تصريحات أوردتها «وكالة الأنباء الجزائرية»، ونقلت «وكالة الصحافة الفرنسية» مقتطفات منها، إن «الأعداء يتجندون أكثر فأكثر لعرقلة مسار الجزائر»، مشدداً على أن بلاده «هي المستهدفة» بالزيارة التي أجراها غانتس.
وتابع قوجيل موضحاً: «اليوم أصبحت الأمور واضحة عندما نشاهد وزير دفاع الكيان الصهيوني يزور بلداً مجاوراً، بعدما زاره وزير خارجية هذا الكيان (في غشت الماضي)، وهدد الجزائر من المغرب، ولم يكن هناك أي رد فعل من طرف الحكومة المغربية»؛ في إشارة إلى وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لبيد.

زر الذهاب إلى الأعلى