الطرق السيارة توصي زبنائها بأخذ الاحتياطات وتفادي الازدحام بسبب عطلة المولد النبوي الشريف

أوصت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب زبناءها من مستعملي الطريق السيار خلال عطلة ذكرى المولد النبوي الشريف باتخاذ مجموعة من الاحتياطات من أجل سفر آمن ومريح، من بينها تنظيم تنقلاتهم قبل السفر، والاستعلام عن حالة حركة المرور الآنية من خلال تحميل تطبيق ADMTRAFIC.
أكد بلاغ صادر عن الشركة على ضرورة الاطلاع على الرصيد المتبقي في الباس جواز الخاص بهم وإعادة تعبئته قبل التنقل في الطريق السيار، وأخذ قسط من الراحة بعد كل ساعتين من السياقة ومراقبة حالة العجلات، مشددا على ضرورة “توخي المزيد من اليقظة أثناء المرور عبر مناطق الضباب الكثيف أو التساقطات المطرية، مع تخفيف السرعة، واحترام مسافة الأمان، وتشغيل الأضواء الضرورية للعربة حتى في وضح النهار”.

وأخبرت الشركة زبناءها بأن شبكة الطرق السيارة ستعرف حركة سير مهمة، خاصة اليوم الجمعة 15 أكتوبر 2021 ما بين الساعة الثالثة زوالاً والعاشرة ليلاً، ويوم غد السبت ما بين الساعة التاسعة صباحا والواحدة بعد الزوال، وكذا يوم الاثنين 18 أكتوبر 2021 ما بين الساعة الثالثة زوالاً والعاشرة ليلا.

وستعرف الطرق الوطنية حركة سير، خاصة خلال الفترة ما بين الرابعة زوالاً والعاشرة ليلاً يوم الأربعاء 20 أكتوبر 2021 الذي يصادف الرجوع من عطلة العيد.

زر الذهاب إلى الأعلى