موظف يشبع مديره ضربا مبرحا بعدما نقص له من راتبه

تمكنت الشرطة الأمريكية، من إلقاء القبض على موظف حاول قتل مديره في العمل لأنه رأى أن راتبه أقل من مجهوده، فقام بضرب المدير ضربا مبرحا حتى أفقده وعيه.

وقالت السلطات الأمريكية، إن رجلا من مدينة «ديترويت»، ضرب بوحشية صاحب عمله ومديره البالغ من العمر 75 عاما، وأفقده وعيه، نهاية الأسبوع الماضي، بعد أن تقاضى راتبه ورأى أنه مخصوم منه وأقل مما يستحق.

وذكرت قناة «FOX2»، أن كيث ديميتريوس تايلور، 32 عامًا، ألقي القبض عليه بعدما ضرب مديره ووثقت كاميرات المراقبة مشاهد له وهو يُسقط مديره على الأرض ويركل مرارًا وتكرارًا الرجل البالغ من العمر 75 عامًا في رأسه ووجهه، بينما يكافح العجوز من أجل الوقوف.

ونقلت القناة الأمريكية عن قائد شرطة مقاطعة «أوكلاند»، التي شهدت الواقعة، مايكل بوشار، أن «هذا الهجوم الوحشي وغير المبرر على مواطن كبير مثير للدهشة».

ملابسات الواقعة ذكرتها السلطات الأمريكية في التحقيق بأن المتهم، تايلور، الذي يعمل في شركة تنسيق حدائق، انتهى من قطع العشب في منطقة «روتشستر هيلز» بمدينة «ديترويت» التي تعد أكبر مدن ولاية ميتشجان الأمريكية، ثم طلب راتبه، وبمجرد رؤية الراتب غضب للغاية لأنه رأى أنه مخصوم منه وأن هذا الأجر ضئيل.

وبعدها، صرخ المتهك ديميتريوس تايلور، وبدأ يقول ألفاظا نابية قبل مهاجمة صاحب العمل الرجل البالغ من العمر 75 عامًا، وفقًا للسلطات، واستمر في الصراخ بعد سقوط الرجل أيضا.

ووجهت السلطات، يوم الخميس، تهمة إلى تايلور تتلخص في أنه أحدث ضررا جسديا كبيرا أقل من القتل لمديره في العمل، بسبب الأجر، رغم أنه أقر أنه حاول قتله.

جدير بالذكر أنه لدى تايلور صحيفة سوابق جنائية طويلة، تتضمن تهم حيازة المخدرات والتعريض للخطر في «فينيكس» بـ«أريزونا»، والعنف المنزلي أيضا، وآخر جرائمه في «ديترويت» إلحاق ضرر جسدي كبير أقل من القتل والاعتداء المشدد في حق مديره في العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى